التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:26 ص , بتوقيت القاهرة

بحيري عقب المناظرة: "إسلام انتصر على الحاقدين"

قال الباحث الإسلامي، إسلام بحيرى، اليوم السبت، في أول تعليق له، بعد المناظرة التي خاضها، أمس الجمعة، عبر برنامج "ممكن"، على شاشة "سي بي سي"، أمام الشيخ الحبيب علي الجفري، والدكتور أسامة الأزهري، إنه انتصر على كل من راهنوا على فشله، مضيفا: "الآن أتكلم.. سطور مليئة بالاعتداد بالنفس والتشفي في الحاقدين".


وتابع عبر صفحته على "فيس بوك": "قالوا إسلام يهدم ثوابت الدين..إسلام ليس عالما.. إسلام لا يقوى على مناظرة كذا وكذا، لكن إسلام انتصر بالأمس على الكل، لست أقصد انتصارا شخصيا بل احترمت السادة المناظرين للغاية، وفي مناظرة هي الأهم في الإعلام العربي منذ عقود".


وواصل: لكن الانتصار للحق،  للملايين الذين آمنوا بالفكرة، إسلام انتصر على عابدي التراث، إسلام انتصر على المشككين في علمه ومنهجه، إسلام انتصر على الحاقدين وهم كثر، إسلام انتصر على المشوهين له، اعتقد المغرضون أن تلك مصيدة إسلام، فاصطادهم إسلام جميعا، الله وحده نصرني على كل هذا الجمع، وإسلام أقل من أقل من أي أحد من متابعيه وأصدقائه، لكنه أعلى قيمة وقامة وعلما من كل الحاقدين والمغرضين، وازددت قوة ومنعة ومتابعة ونجاحا، فشكرا للأزهر وشكرا للحاقدين ونراكم في معارك أخرى".